كلمـــــة المـــدير العام

إنه لشرف لنا أن نرحب بكم في الموقع الإلكتروني للوكالة الوطنية للطيران المدني (ANAC)، الذي تم تجديده بالكامل لتزويدكم بمعلومات مفيدة وموثوقة وفي الوقت المناسب على قطاع الطيران في موريتانيا. لقد تم تصميم هذا الموقع  ليكون معرضا تفاعليا ، لديه طموح للرد على جميع أسئلتكم وتوقعاتكم المتعلقة بصناعة الطيران. وهو يمثل منتدى للمعلومات والتبادل والتفاعل من شأنها أن توفر لجميع الزوار فرصة سهلة لمعرفة واكتشاف عالم الطيران المدني في موريتانيا ورصد الإجراءات المتعلقة به.



كما سترون في هذا الموقع، الترسانة القانونية والتنظيمية المتعلقة بالطيران المدني في موريتانيا، وكذلك المعلومات المتعلقة بالرؤية الاستراتيجية والسياسات وتنظيم الوكالة الوطنية للطيران المدني.
يشمل الموقع www.anac.mr أيضا مساحات مخصصة تهدف إلى تعريف الزوار بشكل أفضل حول مختلف مجالات عمل الوكالة. وبالتالي، فمن الممكن من خلال إجراءات تسجيل بسيطة للوصول إلى نتائج برامجنا  المنتظمة للتفتيش والمتابعة التى تغطي جميع أنشطة الطيران في البلاد. كما يشمل الموقع كذلك فضاء خاصا  'إنترانت'  خاصا بموظفي الوكالة الوطنية للطيران المدني. مما يتيح الوصول إلى المكتبة الرقمية للمنظمة الطيران المدني الدولي إضافة إلى كل الوثائق اللازمة لأنشطتنا، مثل الأدوات، والإجراءات ...
إن اقتراحاتكم وتوصياتكم ستساعدنا بلا شك في جعل هذا الموقع اكثر كفاءة وملائمة لاحتياجاتكم وتوقعاتكم. لذلك، نرجو منكم زيارة فقرة " آرائكم يهمنا"، التي أنشئت خصيصا لجمع الانطباعات الخاصة بكم على شاشة شبكة الانترنت.
نتمنى لك زيارة ممتعة ومفيدة وفقا لتطلعاتكم.

المدير العام

عدد المستخدمين :

حقوق الطبع

© 2004 - 2015
الوكالة الوطنية للطيران المدني - موريتانيا

تابعونــــا ...